fbpx

رسالة من مارادونا لزوج صديقته السابقة.. ما مضمونها؟

مرصد مينا – منوعات

كشفت وسائل إعلامية عن رسالة تركها نجم كرة القدم الراحل، “دييغو مارادونا”، لزوج صديقته السابقة ووالدة طفله، “فيرونيكا أوجيدا”، لافتةً إلى أن الرسالة كان عبارة عن رسالة صوتية سجلها الراحل قبل وفاته.

ودعا النجم الراحل، زوج صديقته “ماريو بودري” إلى الاهتمام بصديقته السابقة وبطفلهما “ديجيتو فرناندو”،مضيفاً: “اعتن بها وبملاكي”، في إشارة إلى ابنه “ديجيتو”.

يشار إلى أن “مارادونا” لديه 5 أبناء، بينهم ابنتين من زوجته الوحيدة، “كلوديا فيلافان”، حيث استمر زواجهما من عام 1984 وحتى 2004، حيث انفصلا عن بعضهما.

يشار إلى أن التحقيقات التي يجريها القضاء الارجنتيني بقضية وفاة اسطورة كرة القدم ” دييغو أرماندو مارادونا” بعض المفاجآت، حسب ما نقلت صحف أرجنتينية.

صحيفة “TYc الأرجنتينية ذكرت أن المحامي “رودولفو باكي” الموكل بالدفاع عن “ديانا مدريد” إحدى الممرضات التي لازمت النجم الأرجنتيني في منزله، قال: “إن مارادونا سقط على الأرض قبل أيام من وفاته، وارتطم رأسه في الجانب الأيمن (الناحية الأخرى من الجراحة) ولم يُنقل حينها إلى المستشفى للخضوع للفحوصات أو إجراء أشعة مقطعية أو رنين مغناطيسي”، نقلا عن الممرضة.

واتهم “باكي” في حديثه لوسائل الإعلام، الأطباء المشرفون بعدم توفير جهاز لتنظيم ضربات القلب، رغم علمهم بمعاناة النجم الأرجنتيني من مشاكل قلبية، مضيفا نقلًا عن موكلته: “معدل ضربات قلب مارادونا وصل إلى 115 ضربة، وفي اليوم السابق لوفاته أصبح 109، والجميع يعلم أن مريض يعاني من مشاكل في القلب لا يمكن أن تتجاوز ضربات قلبه 80”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى