fbpx
أخر الأخبار

رغد صدام حسين تهنئ الإمارات بعيدها الوطني

مرصد مينا – الإمارات

هنأت “رغد صدام حسين” ابنة الرئيس العراقي الراحل “صدام حسين” اليوم الخميس، دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة عيد “الاتحاد الـ50” للبلاد.

“رغد صدام حسين” كتبت عبر “تويتر”: “أهنئ الأشقاء في دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني الخمسين سائلة الله العلي القدير أن يديم عليكم الأمن ويحفظكم من كل سوء”.

واحتفى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، اليوم الخميس، بالعيد الوطني الإماراتي الخمسين.

كما أكد ولي عهد أبوظبي، عبر حسابه على “تويتر”: “نعتز بما حققناه خلال العقود الماضية ونواصل مسيرة الإنجازات بإصرار أكبر وإرادة أقوى وطموحات لا حدود لها”.

وتحتفل دولة الإمارات اليوم الخميس بمناسبة احتفالها اليوم الخميس بالذكرى الخمسين لتأسيس الاتحاد، والذي يوافق 2 ديسمبر من كل عام والذي تحتفل فيه الإمارات بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971.

يذكر أن الامارات على مدار الخمسين عاما الماضية عملت الإمارات على تعزيز دورها الريادي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وتمسكها بمبادئها الراسخة، ومدى ما تنعم به من أمن وعلم ورخاء بفضل قيادتها الحكيمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى