fbpx

رغم الانجازات.. غوارديولا يفتح النار على لاعبيه

مرصد مينا – رياضة

وجه مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، “بيب غواريولا” انتقاداتٍ حادة للاعبي فريقه، على الرغم من الإنجازات التي حققوها بعد فوزهم على فريق مونشنغلادباخ الألماني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين،  ليضع الفريق قدماً له في دور الثمانية.

وبالفوز على مونشجلاد باخ، يكون الفريق الإنكليزي، قد أكمل سلسلة انتصارات متتالية في كافة البطولات، وصلت إلى 19 مباراة، ليجافظ في الوقت ذاته، على سجله خالياً من الهزائم، للمباراة الـ 29 على التوالي، في كافة المنافسات، التي يخوضها.

تزامناً، اعتبر “غوارديولا” أن فريقه لم يكن فعالا بالقدر المنظر منه، مضيفاً: ” مباريات الذهاب دائما ما تكون أصعب، يجب أن نكون أكثر فاعلية في الهجوم، في هذه المسابقة يجب أن تكون مثاليا لضمان العبور للدور التالي”.

كما اعتبر المدرب الإسباني، أن الفوز على مونشنغلادبخ كان فوزا جيدا، وأن الفريق الإنكليزي تمكن من فرضة سيطرته على المباراة، لافتاً في الوقت ذاته، إلى أن لم يلعب بفاعلية بالقدر الكافي في الهجوم خاصة عندما أتيحت له فرصة الانفراد بالحارس، وهو ما بحتاج اللاعبون لتطويره، على حد قوله.

يذكر أن مانشستر سيتي يعتبر من أقوى الفرق المرشحة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، كما أنه يقترب من حسم لقب الدوري الانكليزي الممتاز، للموسم الحالي، بعد توسعته للفارق بينه وبين وصيفه، مانسشتر يونايتد إلى 10 نقاط، حيث يحتل لصدارة برصيد 59 نقطة مقابل 49 لليونايتد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى