fbpx

ساديو ماني يوجه رسالة إلى محمد صلاح..

مرصد مينا

وجه اللاعب السنغالي ساديو ماني رسالة إلى زميله السابق في نادي ليفربول، اللاعب المصري محمد صلاح خلال تصريحات على هامش كأس الأمم الأفريقية.

وقال ساديو ماني خلال تصريحات إعلامية “أشعر بالأسف تجاه محمد صلاح، لأن الإصابات هي جزء من كرة القدم، بالتأكيد هو يرغب في مساعدة رفاقه وفريقه، ولكن يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع”.

وكان صلاح سقط أرضا وأصيب في العضلة الخلفية، ولم يتمكن من استكمال مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من مجموعات البطولة الأفريقية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، يوم الخميس الماضي.

ساديو ماني لاعب النصر السعودي أضاف بقوله “أشعر بما يشعر به حاليا وأنا حزين للغاية من أجله، لأنني تعرضت لإصابة مثل هذه قبل أسبوع واحد من كأس العالم 2022”.

يشار أن ماني أسهم في تتويج منتخب السنغال بلقب كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على مصر بقيادة صلاح بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وسجل ساديو ماني هدفا في فوز السنغال المثير والدرامي على الكاميرون بنتيجة 3-1 في قمة الجولة الثانية من مجموعات البطولة الأفريقية هذا العام، وهو هدفه التاسع إجمالا في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس الأمم الأفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى