fbpx

سلمى المصري تتحدث عن حالتها الصحية

مرصد مينا – منوعات

علقت الفنانة السورية، “​سلمى المصري”​ على الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 1، مضيفةً: “لستُ في دمشق بل أنا حالياً في ​إسطنبول​ أصور مشاهدي في مسلسل عالحلوة والمرة”، في إشارة إلى أنها بحالة صحية ممتازة.

في ذات السياق، أكدت “المصري” أنها لا تعاني من أي مشكلة صحية أو عارض صحي وأنها بصحة جيدة جداً، مشددةً على أن الأحبار المتداولة حول وضعها الصحي مجرد إشاعات ولا تمت للواقع بصلة.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت أخباراً تشير إلى أن “المصري” تعاني من حالة صحية متدهورة وأنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، ما أدى إلى سوء وضعها الصحي، وهو ما تناقلته العديد من وسائل الإعلام المحلية عبر شبكاتها الإلكترونية.

يشار إلى أن بعض التقارير الإعلامية، كشفت أن “المصري” تستعد لدخول سلسلة باب الحارة الشهيرة في الجزء 12، من خلال شخصية “أم منصور”، لافتةً إلى أن عمليات تصوير مشاهدها في المسلسل ستتم مباشرة بعد عودتها من اسطنبول إلى دمشق.

يذكر أن الشائعات لاحقت خلال الفترة الأخيرة مجموعة كبيرة من الفنانيين السوريين، لا سيما أنباء الوفاة أو الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، ومن بينهم الفنان السوري، “أيمن زيدان”، الذي قيل إنه توفي جراء تعرضه لأزمة قلبية، وهو ما سارع الفنان ووسطه المحيط لنفيه بعد ساعات قليلة، حيث كتب على حسابه في موقع فيسبوك: “والله العظيم انا بخير .. تباً لاشاعات المـ.وت السخيفة والتي لاأفهم سبب ترويجها”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى