fbpx
أخر الأخبار

صحفية لبنانية تهاجم الممثل السوري معتصم النهار وتشبهه بـ “الراقصات”

مرصد مينا – لبنان

هاجمت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية الفنان السوري معتصم النهار وشبهته بالراقصات وعارضات الأزياء، مشيرة إلى أنه يحتاج لوقت طويل ليصبح ممثلاً: “انت نجم بس مو ممثل. بدك كتير لتصير ممثل.. مفكر حالك أيمن زيدان، مانك ممثل كبير”.

وأضافت: “يمكن انت نجم. بحبوك البنات وشكلك حلو. كعارض أزياء. متلك حد بيطلع يعمل دعايات وفي رقصات في انفلونسرز ومتلك مشاهير وبحبوهم الناس بده يشتغل ليقنعنا انه ممثل كنت مهم لأنك كنت تحت إدارة نجم ومبين شبه بطل قدام عملاقين قصي خولي ونادين نجيم”.

الأحمدية أثارت ردود فعل وتعليقات متضاربة لدى الجمهور ما بين المؤيد لكلامها، وما بين من رأى أن معتصم لا يملك موهبة إلا أنه لا يمكن للاحمدية مهاجمته بهذه الطريقة، فيما كان للبعض رأي آخر حول موهبة النهار وأنه فنان يستحق النجومية.

ومن أبرز التعليقات: “هي ليش بتضل تهاجم فيه؟”، “اوك هو منه مثل عابد فهد أيمن زيدان عباس نوري.. بس هو بداية طريقه ليوصل مثلهم..غريب أمرها”، “يعني هي مين مفكرا حالها بعدين حبيبتي ليش انتي في شي عاجبك. بعدين معتصم بيجننن وممثل و نجم غصب من عنك”، “يعني معتصم مانو ممثل ونادين نجيم عملت ثلاث مسلسلات وجاية من عرض الازياء ممثلة وعملاقة ؟”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها الأحمدية نجوم سوريا وبشكل خاص الفنان معتصم النهار، الذي أصبح نجم وشارك في العديد من الأعمال بعد بروزه بشكل كبير من خلال مشاركته في مسلسل “خمسه ونص” الى جانب قصي خولي ونادين نجيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى