fbpx

صور صادمة.. طفل سوري ضحية هجوم وحشي في تركيا

مرصد مينا – تركيا

تعرض الطفل السوري، “محمد الأحمد” لهجوم عنصري وحشي من قبل رجل تركي، في العاصمة التركية، ما أثار صدمة كبيرة في أوساط اللاجئين السوريين، لا سيما بعد تداول صورٍ تظهر حجم الضرر الجسدي، الذي لحق بالطفل.

وبحسب عائلة الطفل، فإن المعتدي يبلغ من العمر 35 عاماً، وأن الحادثة وقعت في حي أوندر بالعاصمة أنقرة، لافتةً إلى أنه يعاني حالياً من كسور متفرقة أخطرها في الجمجمة، وأن الهجوم كان هستيرياً.

في تفاصيل حادثة الاعتداء، أشارت عمة الطفل إلى أنه بدأ بينما كان الطفل يلعب في الشارع، في الوقت الذي كان فيه المعتدي يمر بشاحنته في ذات الطريق، وطلب من الأطفال الابتعاد وفتح الطريق، مضيفةً: “محمد لوّح بيديه بإشارات للرجل التركي، ما استفز الأخير ودفعه للنزول من السيارة واللحاق بمحمد وبدأ بضربه ورفعه وإسقاطه على الأرض بصورة وحشية لعدة مرات”.

كما لفتت العائلة إلى أن الكسور طالت أيضاً أسنان الطفل ويديه وكدمات تحت العينيين، ما أدى إلى إدخاله العناية المشددة، مشيرةً إلى أن حالته الآن مستقرة ويتلقى العلاج إلا أن الكادر الطبي أوصى بضرورة بقائه في المستشفى.

في السياق ذاته، أكدت العائلة أن الشرطة ألقت القبض على الفاعل وتحفظت عليه، لافتةً إلى أن العتدي حاول التلاعب بتفاصيل الحادثة بعد أن علم بالحالة الخطرة التي أصيب بها الطفل، بحسب ما ذكره موقع الحرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى