fbpx

عصابة أمطرت سيارته بأكثر من 60 رصاصة.. مقتل لاجئ عراقي في أميركا

مرصد مينا – الولايات المتحدة

توفي أمس الخميس اللاجئ العراقي “ذو الفقار مسير”، متأثرا بإصابته بعد تعرضه قبل أيام لإطلاق رصاص في مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأميركية.
“مسير” 23 عاما لجأ إلى الولايات المتحدة هربا من الأوضاع المضطربة في بلده الأم العراق، ويعمل كسائق في خدمة النقل والتوصيل “أوبر”، كان يرقد في العناية المركزة، بعد إصابته بطلق ناري في الرأس، إثر تعرضه لهجوم مسلح من قبل عصابة، كما تقول الرواية الرسمية لشرطة المدينة، بعدما اخترقت سيارته أكثر من 60 رصاصة، نهاية الأسبوع الماضي.
وأطلق مسلحون وابل من الرصاص على سيارة اللاجئ العراقي، عند وصوله إلى أحد أحياء المدينة في ساعة مبكرة من الصباح، وتشتبه الشرطة أن “مسير” لم يكن الهدف المقصود من إطلاق النار، وأن الأمر بدا وكأنه كمين نصبته عصابة.
وأوضح المحققون أن مركبة “مسير” قد تعرضت لستين رصاصة، أطلقها أكثر من شخص، كانوا يقودون سيارتين، بحسب رواية الشهود، الذين أوضحوا أن الضحية أصيب برصاصة واحدة فقط كانت في الرأس، من أصل الرصاصات التي اخترقت سيارته.
عائلة “مسير” التي جاءت رفقته إلى الولايات المتحدة طلبا للجوء، قررت نقل جثمان ابنها إلى العراق ودفنه هناك، حسب ما قالت مصادر مقربة من أسرة الضحية لوسائل إعلام.
وأوضحت المصادر أن والد ووالدة وشقيقتي الضحية، أكدوا عزمهم العودة إلى وطنهم الأم بسبب غياب أي معيل لهم بالولايات المتحدة، بعد وفاة ابنهم الذي كان يتولى مسؤولية إعالة العائلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى