fbpx

عقب التعثر الأول.. اعتراف مر من مدرب برشلونة

مرصد مينا – رياضة

علق المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، “رونالد كومان” على تعادل فريقه أمام أتلتيك بلباو 1- 1، في ثاني جولات ليغا إسبانية، لافتاً إلى أن الفريق لم يعد يثير مخاوف الفرق الأخرى في الدوري الإسباني كما كان في السابق.

وأقر “كومان” بحقيقة مرة لعشاق البلاوغرانا، بأنه بعد رحيل ميسي باتت الفرق المنافسة تتجرأ على برشلونة وباتت تلعب بشجاعة، مضيفاً: ” لا أود الحديث عن الأمر ذاته لكن نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، ودائما ما يشعر المنافسون بالخوف عندما يكون ميسي حاضراً”.

كما ألمح “كومان” إلى أن الفريق فقد قدراته التهديفية بشكل كبير في ظل غياب الهداف التاريخي “ليونيل ميسي”، موضحاً: “إذا مررت الكرة إلى ميسي فهو في المعتاد لا يفقدها يمكننا أن نشعر بعدم وجوده كنا نعرف ذلك لكن لا يمكننا أن نغير شيئا”.

يشار إلى ان برشلونة يحتل المركز الأول في الليغا مؤقتاً برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل، بانتظار نتائج بقية المبارايات لا سيما بالنسبة للمنافسيه قطبي العاصمة، حامل اللقب أتلتيكو مدريد والوصيف ريال مدريد، الذين تمكنا من تحقيق الفوز في الجولة الأولى من الليغا.

إلى جانب ذلك، قال “كومان” في تصريحات صحافية عقب مباراة أتلتيك بلباو: “أعتقد أننا تعرضنا لصعوبات كبيرة في بداية المباراة، وضعنا المنافس تحت ضغط كبير وأدى بشكل رائع، لم يكن بوسعنا التحلي بالصبر خلال اللعب، لكن أود الإشادة بأسلوبنا بعد التأخر في النتيجة”، مشيراً إلى أن التعادل نتيجة عادلة، لأنه الطريقة التي لعب بها برشلونة خلال المباراة فإن ذلك يعرض الفريق دائما لمشكلات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى