fbpx

فرضية العمل الإرهابي.. الشرطة الأمريكية: تم استدراجنا إلى موقع الانفجار

مرصد مينا – الولايات المتحدة

أعلنت الشرطة الأمريكية أن تحقيقاتها في الانفجار الذي وقع وسط مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية، الجمعة، تدور حول فرضية العمل الإرهابي، لافتة إلى أن الانفجار وقع في توقيت مريب بالنسبة للمحققين.

وبينت الشرطة أنها تلقت بلاغاً بوجود شاحنة مشبوهة في موقع الحادثة، وأنه لحظة وصول عناصر الأمن والبدء بتفتيشها وقع الانفجار، لافتةً إلى احتمالية أن يكون البلاغ تم لاستدراج عناصر الشرطة إلى الموقع.

في السياق ذاته، أوضحت الشرطة أن احتمالية أن يكون الانفجار تم بواسطة تقنية التحكم عن بعد، لا تزال واردة، كاشفة عن اعتقال 5 أشخاص عقب التفجير، خاصةً مع تصاعد احتماليات العمل الإرهابي.

وكان انفجار قوي، هز وسط مدينة ناشفيل بولاية تينيسي، الأمريكية صباح اليوم الجمعة بالتوقيت المحلي، حسبما أفادت وسائل إعلام أمريكية.

من جهته، أكد مكتب إدارة الطوارئ أن حافلة (منزل متنقل) متروكة في وسط المدينة انفجرت في الساعة الـ6:30 من صباح اليوم، ما ألحق ضررا بعدد من المباني في الحي، مشيرا إلى أن أن فرقه التي هرعت إلى موقع الحادث تقيم حاليا حجم الأضرار الناجمة عنه، ولم ترد تقارير عن إصابات حتى الآن، وليس هناك شبهات بأن الحادث بفعل فاعل.

وأفادت وكالة أسوشيتد برس” الأمريكية أن أطقم الطوارئ استجابت لانفجار ضخم وسط مدينة ناشفيل، وشوهدت ألسنة اللهب والدخان تتصاعد من المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى