fbpx

فوز جديد يثير الجدل حول قدرة برشلونة على مواجهة البافاري

مرصد مينا – رياضة  

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً صعباً على ضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل. 

وكاد الضيوف أن يسقطوا كتيبة المدرب الهولندي، “رونالد كومان” في فخ التعادل لولا تدخل نجم برشلونة، “ممفيس ديباي” الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من المباراة. 

يشار إلى برشلونة تقدم أولاً بهدف مبكرة في الدقيقة الثانية أحرزه “سيرجيو بوسكتس” قبل أن يعادل خيتافي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، ليتقاسم برشلونة بهذا الفوز الصدارة مؤقتا مع غريمه التقليدي ريال مدريد وإشبيلية وريال مايوركا، فيما بقي خيتافي بلا رصيد من النقاط، بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي في المسابقة. 

وعلى الرغم من فوز الفريق في النقاط الثلاث، إلا أن أداءه أثار استياء العديد من عشاقه على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن خيتافي كان قريب من خطف نقطة ثمينة في مطلع الموسم من برشلونة. 

كما أبدى عشاق البلاوغرانا قلقهم على قدرة فريقهم على تجاوز عقبة العملاق الألماني، بايرن ميونخ، الذي سيلتقيه في أولى مباريات الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022. 

وكان مدرب نادي برشلونة الإسباني، “رونالد كومان” قد استبق مواجهة خيتافي بالإقرار بعدم قدرة النادي على أن يضاهي القوة المالية لنادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، في إشارة إلى عدم قدرة البلاوغرانا على عقد صفقات قوية هذا الموسم، بعد رحيل نجمه التاريخي “ليو ميسي” إلى النادي الباريسي.  

كما أشار “كومان” إلى أن فريق مانشستر سيتي الإنكليزي أيضاً لديه قوة مالية كبيرة وتعاقدات على مستوى عالٍ، لافتاً إلى ضرورة التفكير بواقعية في الوضع المالي الصعب، الذي يمر به نادي برشلونة، خاصة وأن ديونه وصلت إلى 1.4 مليار يورو هذا الشهر. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى