fbpx

فيديو.. اصطدام 100 سيارة في حادث مروري بأمريكا

مرصد مينا – أمريكا

أعلنت الشرطة الأمريكية اليوم الجمعة، مقتل خمسة أشخاص على الأقل في حادث تصادم مروع، اذ رصد مقطع فيديو تفاصيل الحادث الذي أدى إلى تصادم نحو 100 سيارة في ولاية تكساس.

وسائل اعلام أمريكية ذكرت أنه “اصطدمت قرابة 100 سيارة على طريق سريع في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية. لافتة إلى أن “حالة الطرق الجليدية قد تكون أحد أسباب الحادث”.

وأكدت إدارة الإطفاء المحلية في ولاية تكساس أن “العديد من الأشخاص قد حوصروا بسبب الحادثة، و لقي خمسة اشخاص مصرعهم”. بينما أشارت خدمة الطقس الوطنية إلى أن “المنطقة التي وقع فيها الحادث تخضع للاستشارة الشتوية بسبب تراكم الجليد، مما أدى إلى طرق زلقة”.

الحادث الذي وقع تحديدا في “فورت وورث”، على بعد نحو 50 كيلومترًا من دالاس، تكساس، تنوعت فيه السيارات المصطدمة بين سيارات صغيرة وسيارات دفع رباعي إلى شاحنات ذات 18 عجلة، مما شكل تراكمًا هائلاً للسيارات.

وذكرت صحيفة “فورت وورث ستار” المحلية أن 30 شخصًا على الأقل نقلوا إلى المستشفى، وتداول نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر الحادث والسيارات التي اصطدمت ببعضها.

يذكر أن طائرة انزلقت، اليوم الجمعة، على متنها 77 شخصًا عن المدرج قبل الإقلاع في مطار بيتسبرج الدولي في الولايات المتحدة، وتم إجلاء جميع الركاب والطاقم ولم ترد معلومات عن وقوع إصابات.

وتسبب الجليد في ولاية تكساس الأمريكية في اصطدام سيارة نقل كبيرة؛ ما أسفرت عن سقوط عدة من الضحايا ونقل العشرات إلى المستشفيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى