fbpx

فيديو.. الفنان الأردني “أدهم نابلسي” يعلن اعتزله الغناء

مرصد مينا- الأردن

أعلن المغني الأردني “أدهم نابلسي” اليوم الاثنين، اعتزاله الغناء بشكل رسمي، في فيديو نشره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

“نابلسي” أشار إلى أنه سجل الفيديو ليعلن عن خبر سعيد بالنسبة له، متمنياً أن يكون له نفس الوقع على جمهوره، قائلا “إن كل شخص في هذه الدنيا لديه أحلام وأهداف يتعب من أجل تحقيقها، لكن هل سأل كل شخص وصل إلى هذه الأهداف نفسه.. هل شعر بالإنجاز؟ وهل قرر وضع أهداف وأحلام جديدة لتحقيقها؟”.

كما أكد “نابلسي” في الفيديو أن ما حققه من شهرة ونجومية بسبب الغناء “لم يكن الهدف الحقيقي لوجود الإنسان في الحياة”، وفق قوله، مبيناً: “بالنسبة لي، ما حققته ليس هو الهدف الحقيقي لوجودي كإنسان، فالهدف الحقيقي هو إرضاء الله عز وجل، وهو أمر كنت شخصياً غافلاً عنه”.

وكشف الفنان الأردني، أنه لم يكن راضياً عن مسيرته في الساحة الفنية، مضيفاً: “معظم المقربين مني كانوا يدركون أنني سأعلن اعتزالي يوماً ما، وجاء هذا الوقت الذي أعلن فيه خبر اعتزالي الغناء نهائياً”.

وأوضح الفنان الأردني: “هذا الخبر ليس النهاية، بل هو بداية جديدة لي سأعلنها قريباً، وأتمنى أن تشاركوني رحلتي الجديدة”.

يشار إلى أن أغنية “خايف” كانت آخر أغنيات “أدهم نابلسي”، والتي أصدرها في شهر مارس/ آذار الماضي، وحققت إلى غاية اليوم أكثر من 62 مليون مشاهدة عبر منصة “يوتيوب”، وبعدها اختفى عن الظهور في وسائل الإعلام.

وبعد ذلك، ظهر نابلسي في مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبات قليلة، منها معايدة الجمهور بمناسبات عيد الأم وعيدي الفطر والأضحى، وكتابة منشور يؤيد الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، كما نشر في 25 سبتمبر/ أيلول الماضي خبر نيله درجة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى