fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. القبض على أردني حاول اختطاف فتاة في مدينة الرمثا

مرصد مينا – الأردن

قبضت أجهزة الأمن الأردنية، على شاب ظهر في مقطع فيديو وهو يحاول اختطاف فتاة صغيرة، في إحدى شوارع مدينة الرمثا شمال المملكة، خلال الاسبوع الماضي.

الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم “عامر السرطاوي”، قال في بيان إن “فريق تحقيق متخصص، من البحث الجنائي وشرطة الرمثا وحماية الأسرة، أنهى مؤخرا التحقيقات في حادثة محاولة اختطاف إحدى الفتيات، من قبل شخص مجهول في لواء الرمثا قبل أيام”.

وأضاف أنه، بعد تحريات مكثفة، تمكن رجال الأمن من تحديد المركبة، التي ظهرت في مقطع الفيديو، رغم عدم وجود لوحات أرقام خلفية عليها، كما تم تحديد هوية المشتبه فيه، الذي كان يقودها، والقبض عليه.

وبحسب بيان الأمن العام، فقد أقر المتهم، وهو في العقد الثاني من عمره، أنه وأثناء سيره في المركبة بمفرده قبل عدة أيام، شاهد الفتاة، فحاول اختطافها، لكنها تمكنت من مقاومته ولاذت بالفرار من المكان، مضيفا أنه قام عندها بمغادرة المكان.

كما أكد أن التحقيقات ما زالت جارية مع المتهم، تمهيدا لإحالته إلى القضاء.

يشار الى أن رواد التواصل الاجتماعي في الأردن، تداولوا خلال الأيام القليلة الماضية، مقطع فيديو، يظهر لحظة ترجّل شاب من سيارته بعد مشاهدته فتاة، ثم ظهر وهو يحاول عرقلة مرور الفتاة والزج بها عنوة داخل سيارته، لكن الفتاة قاومته وتمكنت من الهرب، فيما لاذ هو بالفرار.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى