fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. تركيا تًرحل سائحا إسرائيليا مسح أنفه بعملتها الورقية

مرصد مينا- تركيا

رحلت السلطات التركية سائحا إسرائيليا من أصل عربي، وذلك بعد نشره مقطع فيديو، يُظهره وهو يمسح أنفه باستخدام ورقة نقدية تركية.

صحيفة “إندبندنت”، قالت إن الشرطة اعتقلت السائح، “محمد نادر بدارنة”، في الفندق الذي كان يقيم به، كما وجهت له تهمة “إهانة رموز سيادية للدولة”، على أثر تصرف.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من مسؤولين إسرائيليين على الحادثة، حسبما ذكرت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” التي اعتباندرت أن “بدارنة” حاول من خلال فعلته أن يسخر من التراجع الكبير لقيمة الليرة التركية.

يشار إلى أن وسائل إعلام محلية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خلال الأيام القليلة الماضية، مقطع الفيديو الذي نشره “بدارنة”، والذي يظهر فيه أن الأمر حدث خلال تعليقه على فاتورة أحد المطاعم التي زارها.

في الفيديو الذي لا تتعدى مدته بضع ثوانٍ، صور “بدارنة” فاتورة المطعم، وقال “يا ربنا لو إني رديت على أمي وأكلت ملوخية”، فيما بدا تلميحا إلى ارتفاع قيمة الفاتورة.

كما تظاهر بالبكاء في المقطع، وبأنه يمسح أنفه ودموعه من عينيه.

يوم أمس السبت، تداولت حسابات على مواقع التواصل مقطع فيديو آخر، قيل إنه التُقط خلال احتجاز الشرطة لـ”بدارنة”، قبيل ترحيله، فيما قال الحساب الذي نشر الفيديو على يوتيوب، أن الشرطة حققت في الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمكنت من خلاله من التوصل إلى هوية “بدارنة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى