fbpx

“فيديو”.. خطأ يعيد رئيس الوزراء الجزائري إلى “ريعان الشباب”

مرصد مينا – الجزائر

تداول الجزائريون اليوم الخميس، عبر مواقع التواصل فيديو لـ”تقرير تلفزيوني” عن السيرة الذاتية لرئيس الوزراء الجديد أيمن بن عبد الرحمن  بثه التلفزيون الحكومي، تضمن “أخطاء طريفة”.

التقرير المصور تضمن، خطأ في تاريخ ميلاد” ابن عبد الرحمن” أعاده إلى ريعان شبابه رغم أنه تجاوز الخمسين عاما، إذ ذكرت الصحفية معدة التقرير بأن الوزير الأول الجديد من مواليد 1996.

وقلّص التلفزيون الحكومي في تقريره عمر رئيس الوزراء الجديد 30 سنة كاملة، وبات عمره بحسابات المؤسسة الإعلامية الحكومية 25 عاما، رغم أن سنه الحقيقي هو 55 عاماً.

٣٠

الرئيس الجزائري “عبدالمجيد تبون”، عين وزير المالية بالحكومة المستقيلة، “أيمن بن عبدالرحمن” رئيسا جديدا للوزراء، ليخلف رئيس الوزراء السابق “عبدالعزيز جراد”، الذي قدم استقالته للرئيس الجزائري الأسبوع الماضي عقب إعلان المجلس الدستوري النتائج النهائية للانتخابات التشريعية.

وكلف رئيس الجزائر “بن عبدالرحمن” بمواصلة المشاورات مع الأحزاب السياسية والمجتمع المدني لتشكيل الحكومة “في أقرب وقت ممكن”.

يذكر أن “أيمن بن عبدالرحمن” تولى حقيبة المالية في يونيو/حزيران 2020، وكان يشغل في السابق منصب محافظ البنك المركزي وبالتحديد من 2019 إلى 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى