fbpx
أخر الأخبار

“فيديو”.. سائق متهور يقتل 4 أشخاص في المدينة المنورة

مرصد مينا – السعودية

ذكرت وسائل اعلام سعودية اليوم الثلاثاء،أن سائق شاحنة متهورا قتل 4 أشخاص في المدينة المنورة بعد اصطدام شاحنته بمركبات متوقفة على الإشارة الضوئية على طريق الإمام علي بن أبي طالب بالدائري الثاني.

المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة “خالد بن مساعد السهلي” قال: إن “عمليات الهيئة بالمنطقة 997 تلقت في تمام الساعة 12:39 من ظهر يوم الثلاثاء بلاغا يفيد بوقوع حادث في تقاطع طريق على بن أبي طالب مع طريق الملك عبد الله (الدائري الثاني) ناتج عن اصطدام شاحنة بعدد من المركبات المتوقفة في إشارة مرور، مؤكدا أنه تم توجيه 6 فرق إسعافية وعنايات متقدمة والقيادة الميدانية على الفور”.

وتداول مدونون ونشطاء فيديو من مسرح الحادث كشف أن السائق كان يقود الشاحنة بسرعة عالية ولم يكبحها حتى ارتطمت بالسيارات المركونة.

إلى جانب ذلك، أكد  “السهلي”، أنه “عند وصول الفرق الإسعافية للموقع والبدء بإجراءات الفرز الإسعافي اتضح وجود 13 حالة تم تصنيفها بالشكل التالي: 4 وفيات و9 إصابات، حيث تم إسعاف المصابين ونقلهم لأقرب مستشفى”.

ولفتت صحيفة “عكاظ” إلى أن “سائق الشاحنة وهو باكستاني الجنسية انطلق من مركز ضاع في قريضة على مدخل المدينة المنورة وتم رصد السيارة مسرعة بشكل كبير عن طريق إحدى الكاميرات”، مؤكدة أنه “يجرى التحقيق لمعرفة أسباب عدم سيطرته على الشاحنة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى