fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. قتلى وجرحى باشتباكات مسلحة بين “فتح” و”حماس” في لبنان

مرصد مينا – لبنان

سقط قتلى وجرحى في اشتباكات بين مسلحين اليوم الأحد، أثناء تشييع عنصر من حركة “حماس” الفلسطينية في مخيم برج الشمالي جنوب لبنان.

عضو قيادة حركة “حماس” في لبنان “رأفت المرة” قال: إن “ثلاثة عناصر من الحركة قتلوا خلال التشييع” متهماً “عناصر من الأمن الوطني التابع لحركة (فتح) بإطلاق النار باتجاه المشيعين أثناء وصولهم إلى مدخل المقبرة”.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن مصدر طبي أن “أشخاصا آخرين أصيبوا بجروح جراء إطلاق نار خلال تشييع عنصر من حركة “حماس” قتل في انفجار مستودع في مخيم للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان.

وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية أفادت في وقت سابق بـ”مقتل شخصين وإصابة حوالى سبعة آخرين، خلال تشييع المهندس إبراهيم شاهين الذي قتل بانفجار مخيم البرج الشمالي منذ يومين، وذلك إثر إشكال حصل أثناء التشييع الذي أقامته حركة (حماس) داخل المخيم، في حضور قيادات من (حماس) وتنظيمات إسلامية فلسطينية ولبنانية”.

يذكر أنه وقع انفجار في مستودع أسلحة تابع لحماس، إذ أكد مصدر عسكري، أن “الانفجار وقع في مستودع للذخيرة والأسلحة تابع لحماس، والحريق شب “في مستودع ذخيرة وأسلحة ومواد غذائية تابع لحركة حماس، ما أدى إلى وقوع الانفجار الضخم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى