fbpx
أخر الأخبار

فيديو نادر.. لماذا رفضت “سعاد حسني” مشاركة العندليب في “أبي فوق الشجرة”؟

مرصد مينا – دراما وسينما

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، لقاء نادر للفنانة المصرية الراحلة “سعاد حسني”، كشفت فيه عن سبب رفضها مشاركة العندليب الراحل “عبد الحليم حافظ” في العام 1972 بفيلم “أبي فوق الشجرة”.

الفنانة الراحلة أكدت في اللقاء الذي تم تداوله بمناسبة الذكرى الـ20 لرحيلها، أن “عبد الحليم حافظ عرض عليها فيلم “أبي فوق الشجرة” وكان يريد منها بشدة أن تشارك فيه، لكنها لم تقبل بالدور وشعرت أنه لا يناسبها وفضلت أن تقوم به فنانة أخرى”.

وأوضحت الرحلة “حسني” أنه “طوال الوقت لم يكن هناك أي عمل مناسب يجمعها بالعندليب، إلى أن جاء عام 1972 وكان هناك فيلم سينمائي يتم التحضير له، تأجل تصويره بسبب مرض عبد الحليم حافظ، وفي النهاية لم يتم تنفيذه”.

من جهتها، كشفت “جيهان عبد المنعم”، شقيقة سعاد حسني، أمس الاثنين، الكثير عن تفاصيل حياة شقيقتها، من زواجها سرا بالفنان عبد الحليم حافظ إلى وفاتها المثيرة للجدل.

ولفتت “عبد المنعم” في تصريحات لتلفزيون “تن” المصري، أن “شقيقتها سعاد حسني تزوجت الفنان عبد الحليم حافظ لمدة 6 سنوات عرفيا في السر، وأنه أول رجل في حياة السندريلا”، مؤكدة أن “العندليب رفض إشهار الزواج في البداية بسبب معجباته. وأنه رشحها لفيلم البنات والصيف بعد فيلمها الناجح حسن ونعيمة”.

كما ذكرت شقيقية الفنانة “حسني” أن “السندريلا شعرت بالإهانة من غيرة العندليب الزائدة عن الحد عليها وبعض المشاكل الأخرى، لذلك قررت الانفصال عنه”.

وصادفت  أن الـ20 لرحيل السندريلا، يوم أمس الاثنين، اذ توفيت في العام في 21 يونيو من العام 2001 بعد سقوطها من شرفة شقة كانت تقيم بها في العاصمة البريطانية لندن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى