fbpx

فيديو.. ياسمين عبد العزيز توثق لحظات معاناتها مع المرض

مرصد مينا- مصر

نشرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو على حسابها في “إنستغرام”، يوثق لحظات من معاناتها مع المرض، خلال رحلة علاجها بسويسرا، على أنغام أغنيه “هنغني كمان وكمان”.

 وعلقت “ياسمين عبد العزيز” على هذا المقطع قائلة: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو”.

وأضافت، “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله”.

وتوجهت لمتابعيها قائلة: “كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزه إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

يشار إلى أن الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” كشفت يوم الجمعة، تفاصيل الأزمة الصحية الصعبة التي تعرضت لها مؤخرا، وذلك في رسالة وجهتها إلى جمهورها.

الفنانة “عبد العزيز” قالت في منشور عبر “فيسبوك”: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله، أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا”.

وأكدت “ياسمين عبد العزيز” أنه “رغم الصعب الذي مرت به في أزمتها الأخيرة إلا أن دعم محبيها كان يهون عليها دائما”، لافتة إلى أن “أن سؤال ودعم الجمهور هو الذي هون كل اللحظات المرة التي مرت بها”.

إلى جانب ذلك، كشفت الفنانة المصرية عن تفاصيل تلك الأزمة، قائلة: “كفاية إني أقول لكم إني حقيقي شفت الموت، وكان قريب جدا، ولكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله”.

وفي نهاية رسالتها، توجهت ياسمين عبد العزيز بالشكر لجمهورها في مصر والوطن العربي، مؤكدة أنها “عاجزة عن رد كل الحب وكل الدعم الذي نالته من الجمهور”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى