fbpx

في الـ 90 دقيقة المصيرية.. أين سيكون سيميوني؟

مرصد مينا – رياضة

كشف مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، “دييغو سيميوني”، أنه لن يتابع المباراة المنتظرة مساء الأحد بين ناديي إشبيلية وريال مدريد ضمن منافسات ليغا إسبانيا، لافتاً إلى أنه يفضل تناول العشاء مع أسرته بدلاً من مشاهدة مباريات الخصوم.

وتحظى مباراة اليوم بأهمية خاصة لدى الروخي بلانكوس وتعد مصيرية بالنسبة له، على اعتبار أن فوز ريال مدريد في المواجهة أمام إشبيلية يعني فقدان أتلتيكو مدريد لصدارة ترتيب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ تشرين الثاني الماضي، بعد أن انتهت مباراة برشلونة وأتلتيكو بالتعادل السلبي.

يشار إلى أن أتلتيكو يتصدر الترتيب حاليا بـ 77 نقطة، ويحتل برشلونة المركز الثاني بـ 75 نقطة من 35 مباراة، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث بـ 74 نقطة، ما يعني أن فوزه على إشبيلية سيرفعه إلى الصدارة متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة مع أتلتيكو.

في ذات السياق، اعتبر “سيميوني” أن متابعته للمباراة لن تغير شيء في نتيجتها، مضيفاً: ” سأتناول العشاء مع عائلتي وسأستعد لمران الاثنين والتركيز في لعب مباراة جيدة أمام ريال سوسييداد يوم الأربعاء، إنه موسم رائع وتتطلع أربعة أندية لأفضل نهاية ممكنة”.

كما أكد المدرب الأرجنتيني أنه لا يشاهد مباريات الفرق الأخرى ولا يستمتع بذلك لذا يفضل ألا يتابعها، معتبراً أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام برشلونة، عصر السبت، وضغط وهاجم جيداً على الرغم من عدم تسجيله للأهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى