fbpx

قادش يعيد الكرة ويعمق جراح ميسي وكومان

مرصد مينا  – رياضة

تمكن فريق قادش الإسباني، من خطف نقطة ثمينة خلال مواجهته مع فريق برشلونة، ضمن منافسات إياب الدوري الإسباني، حيث حقق الفريق الصاعد تعادلاً مهماً مع الكتالوني في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أجريت بينهما مساء الأحد.

وانتهت المباراة بهدف لكل فريق، حيث أحرز النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي” هدف برشلونة في الدقيقة 32 من زمن المباراة، من ركلة جزاء، إلا ان فريق قادش تمكن من إحراز هدف التعادل في الوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة 89، عبر لاعبه أليخاندرو فرنانديز.

يشار إلى أن برشلونة كان يسعى لخطف نقاط المباراة الثلاث، لتقليص الفارق مع المتصدر، أتلتيكو مدريد، الذي خسر بدوره أمام ليفانتي بهدفين مقابل لا لاشي، مساء السبت، في حين تمكن الوصيف ريال مدريد من خطف ثلاث نقاط ثمينة من بلد الوليد، مساء السبت.

وبحسب نتائج الجولة الحالية، لا يزال أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب برصيد 55 نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة، يليه ريال مدريد برصيد 52 نقطة، من ثم برشلونة في المركز الثالث مؤقتاً برصيد 47 نقطة، بانتظار نتيجة مبارةاة إشبيلية وأوساسونا، الاثنين، لاسيما وأن إشبيلية يملك 45 نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة عن برشلونة.

يذكر أن برشلونة كان قد شهد أسبوع سيء، بعد خسارته أمام باريس سانجيرمان في ذهاب دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4 – 1 على أرضية ملعبه، ما جعله يخطو خطوة إلى خارج البطولة، بانتظار نتيجة مباراة العودة على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية، باريس، وإمكانية تكرار الفريق الكاتلوني لريمونتادا جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى