fbpx

قبل وفاته بأيام.. نشر آخر صورة لمارادونا في حياته

مرصد مينا – الأرجنتين

نشر الفريق الطبي، الذي كان مشرفاً على علاج أسطورة الكرة الأرجنتينة الراحل، “دييغو مارادونا”، آخر صورة للنجم قبل وفاته، لافتاً إلى أن الصورة تم التقاطها بعد خضوعه لعملية جراحية بالرأس وقبل خروجه من المستشفى بلحظات.

يشار إلى أن “مارادونا” قد تعرض لجلطة دماغية أحدثت ورماً دموياً، ما أدخله إلى المستشفى لمدة أسبوعين، خضع خلالها لعملية جراحية في الرأس.

وبدا “مارادونا” في الصورة بحالة جيدة جداً، ما دفع الأطباء إلى اعتبار أن العملية قد نجحت، إلا أن الوقت أثبت غير ذلك، لتسوء صحة النجم الأرجنتين، حتى أعلن عن وفاته، الأربعاء.

يذكر أن “مارادونا” ولد في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية عام 1960، وكانت عائلته فقيرة جداً، بدأ حياته الكروية عام 1974 كلاعب في نادي أرجنتينوس جونيورز حتى عام 1981، لينتقل بعدها إلى نادي بوكا جونيورز، حيث حقق أول لقب في تاريخه عام 1982.

وبعد أن أثبت تفوقاً ومهارةً خلال أولى مشاركاته مع منتخب بلاده في كأس العالم للشباب، شارك مارادونا في أول بطولة لكأس العالم عام 1982، لينتقل في ذات العام إلى نادي برشلونة الإسباني ويحقق معه بطولة كأس إسبانيا، إلا أن أداءه خلال تلك الفترة لم يلق استحسان لدى إدارة النادي، التي باعته إلى أن نابولي الإيطالي، عام 1984.

آخر صورة لمارادونا قبل وفاته
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى