fbpx

قصص مأساوية وأب جاحد.. الممثلة بوسي تكشف جوانب من حياتها الشخصية

مرصد مينا – مصر

كشفت الممثلة المصرية “بوسي” عن جوانب مأساوية في حياتها الخاصة، لافتةً إلى أن والدها تخلى عن والدتها، التي كانت حاملاً في الشهر الثاني حينها، وأنها قضت طفولتها دون أن تعرفه أن تعيش معه، مشيرةً إلى أنه كان كثير الزواج وأنجب في إحدى المرات أخ لها لكنها لا تعرفه حتى الآن.

وأشارت “بوسي” في لقاء تلفزيوني إلى أنها تعيش أزمة مع كلمة “بابا”، لا سيما وأن والدها لم يتحمل مسؤوليتها ولا مسؤولية أشقائها بعد وفاة والدتها، لافتةً إلى أن أمها ماتت عندما كانت “بوسي” في سن الـ 17 عاماً.

في السياق ذاته، أشارت “بوسي” في لقائها التلفزيوني، إلى أنها كانت تشعر بحجم المعاناة التي تعيشها والدتها، ما دفعها لمحاولة العمل وهي في سن 15 عاماً، لتساعد والدتها وتحمل جزءاً من المسؤولية.

كما بينت “بوسي” أنها تربت لدى أهل والدتها بعد وفاتها، وأنها كانت تنادي أخوالها بكلمة “بابا”، بسبب بعد والدها وعدم احتكاكه بها.

في السياق ذاته، أوضحت “بوسي” أن مآسيها في حياتها الخاصة امتدت حتى اليوم، لافتةً إلى أن مشكلة الشيكات والقضايا بينها وبين طليقها، أجبرتها على الفرار إلى لبنان والبقاء هناك لعشرة أشهر، بعيداً عن طفلها، قبل أن تسوي القضية مع زوجها السابق وتتمكن من العودة.

وتضيف “بوسي”: “طفلي احتفل بعيد ميلاده بدوني، كنت بعيدة عنه، أهلي لم يهتموا لأمره، حتى أنا كنت وحيدة”، مؤكدةً أن أزمة الشيكات مع طليقها انتهت قبل مضي 10 أشهر، ولكنها لم تتمكن من العودة بسبب إجراءات منع السفر المتعلقة بانتشار باء كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى