fbpx
أخر الأخبار

كورتوا يتوعد مسرب خبر المشاجرة بعد خسارة بلجيكا أمام المغرب

مرصد مينا

كشفت تقارير صحفية، عن وجود خلافات وشجار بين لاعبين منتخب بلجيكا، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره المغربي، في كأس العالم قطر 2022.

وذكرت شبكة الاذاعة والتلفزيون البلجيكي “rtlinfo”، أن شجارا حدث بين إدين هازارد، ودي بروين وفيرتونخين، بعد مباراة أمام المغرب، موضحة  أن روميلو لوكاكو تدخّل لإيقاف الشجار بينهم، وهو ما أكده روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا.

الشبكة أشارت إلى أن كيفن دي بروين، وتيبو كورتوا، لايتحدثان مع بعضهما البعض منذ سنوات بسبب مشاكل شخصية.

وقال روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، في تصريحات صحفية:”هنالك خلافات داخل المجموعة الحالية بين بعض اللاعبين، هذا يحدث لأول مرة”.

في السياق نفسه توعد تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا، الشخص الذي قام بتسريب حادث الشجار قائلا: “إذا اكتشفنا من سرب المعلومات من داخل غرفة الملابس سيكون آخر يوم له في المنتخب”، مضيفا: “المشكلة هي أن الناس تصدق كل ما تقرأه. لا نريد أن نهتم بكل ما يقال، لأننا نريد أن نحافظ على تركيزنا. لا أحد سعيد في الوقت الحالي، لكننا نفكر في الفوز أمام كرواتيا حتى نتأهل، وكل شيء ممكن”.

وأوضح: “التوتر بعد الخسارة أمام المغرب؟ أعتقد أن وسائل الإعلام بالغت في تصوير الوضع أكثر من اللازم، لأنه لازال بإمكاننا التأهل. كل ما حدث أنني كسرت المقعد بقبضتي بالطبع لأننا شعرنا جميعا بخيبة أمل، لكن لم يتشاجر أو يصرخ أحد في وجه الآخر، ومن الجنون التفكير في أن هناك لاعبا يسرب هذه الأمور لوسائل الإعلام”.

وتابع الحارس البلجيكي حديثه: “الهزيمة أمام المنتخب المغربي ليست بسبب الأعمار، ففي ريال مدريد يوجد كريم بنزيما ولوكا مودريتش ولم نسمع على الإطلاق أشياء تحدث مثل هكذا، ومن السهل جدا تقديم هذا العذر”.

واختتم كورتوا حديثه: “لا توجد مشاكل داخل المجموعة، وبعض القصص التي تم تداولها في الخارج غريبة. لدينا مباراة صعبة يوم الخميس وسنقدم كل ما لدينا،  لم يحدث شيء بعد لقاء المغرب، والجميع أصيب بخيبة أمل، ومدرب الفريق روبيرتو مارتينيز هو الوحيد الذي تحدث”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى