fbpx

كورونا ينهي حياة ممثلة جزائرية شابة

مرصد مينا- الجزائر

توفيت الصحافية والممثلة الجزائرية الشابة “سهام أوشلوش”، نتيجة تدهور وضعها الصحي بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وسائل إعلام محلية، قالت اليوم الثلاثاء، إن الممثلة “سهام أوشلوش” توفيت في المستشفى، عن عمر ناهز الـ27 عاما، وذلك نتيجة تعرضها لوعكة صحية شديدة في أيامها الأخيرة، ما أدى إلى وفاتها متأثرة بمضاعفات الفيروس.

وعُرفت الراحلة من خلال برنامج المقالب “ردو بالكم” عبر قناة “البلاد” المحلية، كما لعبت دور “باوية” في المسلسل الهزلي “عقلية دزيرية”.

ونعى رواد مواقع التواصل الراحلة مذكرين بخطر الوباء الداهم الذي يزيد ضغطه على الجزائر، فيما تناقلت صفحات عدة رسالة منسوخة يقول نصها: “​​سهام أوشلوش التي شاركت كممثلة في كاميرا كاشي (كاميرا خفية) في ذمة الله بعد تعرضها للإصابة بكورونا. فتاة في عمر الزهور تغادرنا للأبد بسبب هذا الفيروس اللعين، ادعوا لها بالرحمة والمغفرة. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يشار إلى أن بوادر تدهور الوضع الوبائي في الجزائر تزايدت بعد تصاعد قياسي في معدلات الإصابة بفيروس كورونا والنقص الحاد في الأوكسجين، حيث تواجه المستشفيات أزمة حادة في هذه المادة الحيوية، على الرغم من التطمينات التي أطلقتها الحكومة بشأن توفيره.

وفي وقت سابق، وجّهت المستشفيات نداءات استغاثة وطلبت من جميع الأطقم الطبية وطلبة المعاهد الطبية الالتحاق بها للمساعدة في مواجهة الأزمة الوبائية والتكفّل بالمرضى. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى