fbpx

لست هنا من أجل المركز الثالث.. قائد برشلونة يفتح النار على زملائه

مرصد مينا – رياضة
هاجم قائد فريق برشلونة الإسباني، “جيرارد بيكيه” هجوماً على زملائه في الفريق بعد النتائج المخيبة غير المسبوقة، سواء على مستوى الدوري المحلي أو مشاركته في دوري أبطال أوروبا.
يشار إلى أن برشلونة سقط الخميس في فخ التعادل السلبي مع قادش ضمن منافسات الجولة السادسة من ليغا أسبانيا، وهو التعادل الثاني على التوالي خلال أسبوع، بعد أن تعادل البلاوغرانا مع غرناطة بهدف لهدف.
في ذات السياق، اعتبر “بيكيه” أن برشلونة لا يملك التشكيلة لمنافسة أندية مثل ريال مدريد وأتليتيكو مدريد سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي، مضيفاً: “لا ارتدي قميص برشلونة من أجل المركز الثاني أو الثالث، أنا هنا للفوز بالألقاب وأنا مقتنع أنه رغم البداية الحالي فنحن سننافس. نحن بحاجة لدعم الجماهير”.
من جهته، قال لاعب فريق برشلونة، “سيرجبو روبرتو”: “يجب علينا العودة إلى طريق الانتصارات، تعرضنا لنتائج مخيبة وكل ما علينا فعله هو الضغط، نحن بعيدون عن ريال مدريد المتصدر في الوقت الحالي ورغم أن الموسم ما زال طويلا فلو ابتعدنا أكثر ستكون الأمور صعبة جدا.
ويحتل برشلونة المركز السابع بتسع نقاط من خمس مباريات متأخرا بسبع نقاط عن ريال مدريد الذي خاض ست مباريات.
تزامناً، صب المدير الفني لفريق برشلونة، “رونالد كومان” غضبه على حكام الدولي الإسباني، على خلفية طرد لاعب الفريق “فرانكي ديونغ” خلال مباراة قادش، مضيفاً: “الحكام في إسبانيا يطردون الأشخاص بلا سبب”.
واعتبر “كومان” أن طرد “روبيرتو” أثر بنسبة كبيرة على أداء الفريق في الشوط الثاني وتسبب بإهدار فرصة الفوز والحصول على نقاط المباراة، لافتاً إلى أنه كان راضٍ وسعيد بأداء الفريق خلال المواجهة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى