fbpx

لم يعد لدي المال.. ممثلة لبنانية تشكو وتدعو لثورة غير سلمية

مرصد مينا – فن

أكدت الممثلة اللبنانية، “نادين الراسي” أنها لم تعد تملك المال وأنها أفقته كله، في إشارةٍ إلى الأزمة المعيشية والاقتصادية، التي تمر بها بلادها، داعيةً المتظاهرين اللبنانيين إلى عدم قطع الطرق وإنما التوجه إلى منازل السياسيين بشكلٍ مباشر.

كما فجرت “الراسي” موجة كبيرة من الجدل، بعد اعتبارها أن الثورة السلمية في لبنان لم تعد مفيدة، ما اعتبره معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي دعوة صريحة لثورة غير سلمية أو مسلحة في البلاد ضد الطبقة السياسية النظام القائم.

يشار إلى أن لبنان يعيش على وقع مظاهرات مستمرة منذ تشرين الأول 2019 وحتى اليوم، احتجاجاً على على الأزمة المعيشية والاقتصادية وارتفاع معدلات الفقر إلى أكثر من 55 بالمئة والبطالة إلى 35 بالمئة، وارتفاع الأسعار.

في السياق ذاته، اعتبرت “الراسي” في تصريحات صحافية، أن هجرة الشباب من لبنان لن تكون الحل، ولكن الظروف الراهنة جعلت من الهجرة حلاً وحيداً أمامهم.

على الجانب الفني، شنت “الراسي” هجوماً قوياً على زميلاتها الفنانات في كل من  سوريا ومصر ولبنان، واصفةً إياهن بالمنافقات، وأن لا صداقة حقيقية بين الفنانات في تلك الدول، دون إعطاء سبب أو تفسير لتلك النظرة.

وأشارت الممثلة اللبنانية إلى أنها ترى ما وصفته بثنائية “تيم حسن ونادين نجيم” في مسلسل الهيبة، كأفضل ثنائية وأكثرها نجاحاً على الساحة الفنية الحالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى