fbpx

ليست ابنتي.. والد حلا شيحة يتبرأ من تصريحاتها

مرصد مينا – دراما وسينما

عبر الفنان التشكيلي المصري، “أحمد شيحة”، عن استيائه من تصريحات ابنته الفنانة “حلا شيحة” المتعلقة بفيلم مش أنا، الذي شاركت ببطولته مع الفنان المصرين “تامر حسني”، معتيراً أن تصريحاتها تضع عائلتها كلها في موقف محرج.

يشار إلى ان “شيحة” شنت هجوماً على الفيلم وعلى بطله، متهمةً إياه بتجاهل وعده لها بعدم عرض بعض المشاهد التي تضمنها الفيلم.

في ذات السياق، شدد “شيحة” على أن ابنته شاركت بالفيلم وكانت معجبة به جداً، مضيفاً: ” كانت عاتبت تامر حسني فى التليفون، وأنا حضرت أول يوم تصوير معاهم وكان فرحان بينا جدا، وأقول لتامر مبروك، الفيلم ناجح جدا نتيجة لمجهود أتعمل، وبهنئ الناس اللى اشتغلت فى الفيلم، والحمد لله الفيلم حقق إيرادات غير مسبوقة”.

إلى جانب ذلك، أكد “شيحة” أن تصرف ابنته تجاه الفيلم وصناعه غير مقبولة، مضيفاً: “الكلام ده ما أعرفش أساسه إيه، إنتي صورتي وخلاص، مش دي حلا اللي أنا أعرفها، وأكيد غير موافق على كلام حلا على الإطلاق وما ينفعش الكلام ده، ومش عشان خاطر هى بنتي هطاوعها فى الغلط”

من جهته، هاجم منتج الفيلم “محمد العدل” الفنانة “شيحة”، مطالباً إياها برد الأموال التي حصلت عليها من التمثيل، بما أنها ترى فيها أموالاً حرام وغير شرعية.

كما اعتبر العدل أن كلمات شيحة لا تحمل سوى الخطيئة، خاصةً وأنها شملت في تصريحاتها والدها الذي يعمل كفنان تشكيلي، وكذلك شقيقتها الممثلة “هنا شيحة”.

يشار إلى أن حلا شيحة نشرت عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، صورتين إحداهما مع زوجها “الداعية الإسلامي” معز مسعود، وأخرى مع أطفالها، وهي ترتدي فستاناً محتشماً وتضع حجاباً على شعرها، وعلقت: ” أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه بينما أكون صادقةً مع نفسي ومعتقداتي وأن أكون قدوة لأولادي” وتابعت: “بحمد ربنا اني أخيرا لقيت التوازن بين إني اكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا”.

حلا شيحة أعلنت أيضا أنه لا علاقة لها بفيلم (مش أنا)، الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية، وشاركها بطولته الفنان تامر حسني وكتبت: “بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة انه تم تصويره من اكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا) وباتمنى التوفيق لكل زملائي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى