fbpx
أخر الأخبار

مانشستر ستي يفوز بالدوري الانكليزي وجائزة الحذاء الذهبي لمحمد صلاح

مرصد مينا

أحرز مانشستر سيتي، اليوم الأحد، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه على أستون فيلا 3-2، منهيا بذلك أسابيع من التشويق والإثارة في “البريمرليغ”، فيما حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي بعدما أنهى الموسم في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ب 23 هدفا.

ليفربول ورغم خسارته للقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي، فإن الفرعون المصري وضع بصمته التهديفية في آخر مباراة بالدوري، بعدما أحرز الهدف الثاني لفريقه في مرمى ولفرهامبتون قبل دقائق من نهاية المباراة. وتربع صلاح على صدارة قائمة هدافي “البريميرليغ”، برصيد 23 هدفاً، بالمشاركة مع هيونغ سون مين لاعب توتنهام. بينما يحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المركز الثالث برصيد 18 هدفاً، ثم هاري كين برصيد 17 هدفاً.

وكان “سيتي” منهزما بهدفين، قبل أن يعود بقوة ويسجل 3 أهداف في أقل من 5 دقائق، عن طريق كل من إلكاي جوندوجان (76د و81د) ورودريغو هيرنانديز (78د). وللفوز بـ”البريمرليغ”، كان مانشستر سيتي المتصدر يحتاج اليوم إلى الفوز على أستون فيلا، دون انتظار نتيجة مباراة مطارده ليفربول أمام ولفرهامبتون. وبذلك، يحرز رفاق النجم الجزائري رياض محرز البطولة المحلية بــ93 نقطة، مقابل 92 لليفربول، ليتكرر هذه السنة سيناريو موسم 2018-2019، حين خسر ليفربول أيضا اللقب أمام “مان سيتي” في اليوم الأخير من الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى