fbpx

ما قصة العلاقة بين إيفانكا ترامب وجاسوس بريطاني؟

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، عن كشفها لعلاقة شخصية متينة كانت بطلتها “إيفانكا ترامب” ابنة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، مع ضابط من الاستخبارات البريطانية، كان قد ألف تقريرا يخص اتصالات حملة ترامب الانتخابية المزعومة مع روسيا، حين كان ترامب مرشحا للرئاسة.

حيث قال المفتش العام لدى وزارة العدل الأمريكية “مايكل هورويتز” ضمن تقرير نشره، يوم الاثنين، ما نصه: ” إن ضابط الاستخبارات البريطاني السابق “كريستوفر ستيل”، أخبرني بأنه وأحد أفراد أسرة ترامب الحاكمة، كانت تجمعهما علاقة “شخصية” مقربة، قبل أن يقوم بكتابة ملف أثار جدلا كبيرا، حيث أنه فصّل الروابط المزعومة بين حملة ترامب وروسيا في انتخابات عام 2016″.

وفي تقرير لـ وكالة “هورويتز”، سلط الضوء على العلاقة المشبوهة، حيث أشار الضابط البريطاني، حينها إلى أنه يميل بشكل إيجابي كثيرا تجاه عائلة ترامب، ويكن لهم الحب والمودة، لما كان له من علاقة مع أحد أفراد الأسرة، والذي لم يتم الإفصاح عن هويته لاعتبارات كثيرة، مؤكدا في الوقت نفسه، أنه قام بإهداء هذا الشخص من عائلة ترامب، هدية فاخرة جدا، وهي عبارة عن معطف من إسكتلندا ذو فرو حقيقي، وفقا للتقرير”.
التقرير ذاته لم يفصح عن اسم الشخص المعني من عائلة ترامب، إلا أن قناة “أي بي سي نيوز” الأمريكية، كشفت هويته، حين أكدت أن الضابط البريطاني “ستيل”، التقى ابنة ترامب الكبرى “إيفانكا” لأول مرة خلال مأدبة عشاء أقيمت عام 2007، عندما كان يدير مكتب روسيا التابع لوكالة الاستخبارات البريطانية MI6.

إيفانكا وستيل، لم ينقطعا عن بعضهما بعد اللقاء الأول، حيث تبادلا الاتصالات ورسائل البريد الإلكتروني، وغالباً ما كان العمل هو محور حديثهم، إلا أنه وخلال إحدى الرسائل عام 2008، ناقشا تناول الطعام معا في نيويورك في مطعم قريب جدا من برج ترامب الشهير هناك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى