fbpx
أخر الأخبار

محمد رمضان يرد على اتهامه بالشذوذ الجنسي والظهور في فيلم إباحي

مرصد مينا

رد الممثل المصري محمد رمضان على  شائعة ظهوره في فيلم اباحي. رمضان وعبر فيديو على حسابة بموقع «إنستجرام»، قال: “مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة، الله يقرفك يا شيح علشان خلتنى أشوف الفيديو ده».

يشار أن هذه ليست هذه المرة هي الأولى التي تنتشر فيها شائعة “شذوذ” محمد رمضان اتهم محمد رمضان فيها بالشذوذ الجنسي، إذ واجه من قبل التهمة ذاتها بسبب أغنية «رايحين نسهر» الشهيرة باسم “بم بم”، ففور عرض فيديو كليب الأغنية على الشاشات الفضائية وموقع يوتيوب تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ رسمي للنائب العام، مطالبا فيه بالتحقيق في الأغنية، لاحتواء الفيديو كليب على “شرب للخمور والشذوذ والتحريض على اغتصاب السيدات”.

وايد المحامي دعواه ضد محمد رمضان بمواد قانونية، إذ يحظر القانون شرب الخمر أو الترويج له حسب المادة رقم 63 لعام 1976 بالمواد 3 و6 و8، ويعاقب بمدة لا تقل عن 6 أشهر من الحبس، إضافة للغرامة التي تقررها المحكمة، بحسب موقع المصري اليوم.

المحامي في بلاغه أنه يعاقب بذات العقوبة المسؤول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة، قاصدا «الشركة المنتجة لهذا العمل»، موضحا أن “الأغنية تتضمن الترويج للشذوذ الجنسي”

وشرح محفوظ، في بلاغه، تفاصيل أغنية «بم بم»، التي ظهر فيها رمضان متخيلا معانقته لإحدى الفتيات بمنتهى الابتذال، وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر رجلًا.

أما المرة الثانية التي تعرض فيها محمد رمضان للهجوم والانتقادات جاءت بعد أن أعلن تعاونه مع الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني في عمل فني جديد، والسبب هو التعاون مع ممثل شارك في أحد الأفلام الإباحية، كما اتهم موروني من قبل بالشذوذ؛ لأنه ظهر في صورة وهو يحتضن صديقه.

وأعلن محمد رمضان على حسابه الشخصي بـ«فيسبوك» عن عمل جديد من المقرر أن يجمعه بالممثل الإيطالي قائلًا: “انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني”.

ورد موروني على الصورة التي جمعتهما قائلا: «حبيبي يا أخي»، وأعاد نشر الصورة التي جمعته بمحمد رمضان عبر خاصية ستوري على حسابه في تطبيق «إنستجرام».

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى