fbpx

مدرب الريال كارلو أنشيلوتي يوجه رسالة تحذير لهالاند مهاجم مانشستر سيتي

مرصد مينا

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رسالة تحذير إلى النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، مؤكدا أكد  أنه سيعتمد على المدافع  الألماني العملاق أنطونيو روديغر  رغم غيابه عن مباراة خيتافي في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي حول روديغر: “سيلعب أساسيا في مواجهة مانشستر سيتي، ليس لدي أدنى شك في التشكيل الذي سأختاره للقاء”. وعن سبب مشاركة بعض اللاعبين الأساسيين دون الحصول على راحة، أوضح: “اللعب بالنار أمر معتاد في هذا العمل، ماذا يمكنني أن أفعل؟،  دفعت بفريق تنافسي حتى لا يشتكي أحد من أننا نمنح فرصة لفرق تسعى لتجنب الهبوط”.

يُذكر أن الهزيمة أوقفت رصيد خيتافي، جار ريال مدريد في العاصمة الإسبانية، عند 34 نقطة يحتل بها المركز الـ18، الذي يهبط بصاحبه من الدوري الإسباني، بفارق الأهداف خلف فالنسيا الذي يحتل المركز الـ17.

ويستعد أنشيلوتي لاختبار صعب  حين يحل ضيفا على  مانشستر ستي، الأربعاء المقبل، على ملعب الاتحاد، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

يشار أن ريال مدريد فاز  على خيتافي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة مشاركة بعض العناصر الاحتياطية، بالإضافة إلى بعض العناصر الأساسية، غير أن روديغر لم يكن واحدا منها، وهو ما أثار قلق جماهير ريال مدريد، لا سيما بعد المستويات المميزة التي قدمها ضد مانشستر سيتي في مباراة الذهاب.وحصل روديغر على تقييم 10 درجات من 10 في مباراة الذهاب ضد مانشستر سيتي من الصحف الإسبانية، بعدما نجح في الحد من خطورة إيرلينغ هالاند هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى