fbpx

مراد علمدار مهدد بالسجن 12 عاماً

مرصد مينا – تركيا

تحدثت صحف فنية تركية مهتمة بحياة الفنانين والمشاهير عن النجم التركي، نجاتي شاشماز، المعروف في الوسط الفني العربي والشعبي بـ«مراد علمدار» بطل أجزاء مسلسل «وادي الذئاب»، كاشفة أنه مهدد بالسجن لمدة تصل إلى 12 عامًا، لقيامه باختراق هاتف زوجته.

تقارير صحفية تناولت كيفية قيام الفنان تقديم أدلة ضد زوجته بتهمة الخيانة، عبر الوصول إلى مراسلات خاصة بها في تطبيق واتساب الخاص بها بالإضافة لـ 11 تسجيلا صوتياً تم تسجيلها دون علمها.

 حاول الفنان المعروف بذلك بالتزامن مع إجراءات الطلاق المستمرة بينهما منذ فترة طويلة، والتي كانت سبباً بتقديم زوجته ناجيهان شكوى إلى المدعي العام الذي أعد لائحة اتهام قد تتسبب بحبس نجاتي مدة تصل إلى 12 عامًا.

أضافت المشكلة الجديدة إلى المشاكل العالقة بينهما، منها رفض زوجته له برؤية أولاده عقب عودته من السفر قادماً من أوكرانيا، متحججة أن عليه أن يدخل الحجر الصحي قبل رؤية الأبناء للتأكد من سلامته من فيروس كورونا.

أكدت وسائل إعلام تركية، أن إصرار زوجته على موقفها أُجبرت شاشماز للاستعانة بالشرطة من أجل رؤية طفليه وهو ما تمكن منه، كاشفة أن الخلافات بينهما ازدادت مع اتهامه لزوجته بأنها «هزت مؤسسة الزوجية لارتكابها الفادح» دون توضيح طبيعة هذا الخطأ سابقاً.

وعلى أثر ذلك طالب الفنان التركي بحضانة ابنيه علي ويوسف، ومنع زوجته من السفر بسبب خوفه من أن تتوجه إلى ألمانيا وتأخذ أولاده معها، باعتبار تحمل الجنسية الألمانية، كما طالب بتعويض مادي قيمته 10 ملايين ليرة تركية.

من جانبها، تقدمت زوجته بشكوى للمدعي العام اتهمت زوجها باختراق خصوصيتها، وتسجيل مكالمات دون إذن.

ووفق ما سربته وسائل إعلام تركية، عن المدعي العام، فإنه أعد لائحة باتهام شاشماز «انتهاك خصوصية الحياة الخاصة، وانتهاء سرية سلسلة اتصالات، والتي قد تصل عقوبته إلى السجن 12 عاما».

من الجدير بالذكر، أن مراد علمدار «شاشمار» كان قد ارتبط بزوجته عام 2012، ورُزقا بمولودهما الأول في عام 2013، وأطلقا عليه اسم «علي نادر»، كما أنجبت نجاهان مولودهما الثاني في عام 2017، وأطلقا عليه اسم «يوسف أمير».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى