fbpx

“مزاجيون”.. ممثل سوري يهاجم أبناء بلده

مرصد مينا – فن

أعرب الممثل السوري “معتصم النهار” عن انزعاجه من الانتقادات التي يوجهها له الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن المزعج في تلك التعليقات أنها تأتي من أبناء بلده في وقتٍ يلاقي فيه كل التقدير من الجمهور في البلدان الأخرى وتحديداً الجمهور في مصر.

كما أشار “النهار” إلى أنه لا يهتم كثيراً بتلك التعليقات التي وصفها بـ “السلبية”، لافتاً إلى أنه ابن هذا المجتمع ولا يستغرب من تلك التعليقات كونه يعرف مزاجية الناس واختلاف الآراء، بحسب ما نقله موقع تريند.

في ذات السياق، أوضح “النهار” أنه لا يزال يتلقى هذا النوع من التعليقات بشكل مستمر، على الرغم من النجاحات التي تمكن من تحقيقها والمكانة الفنية التي وصل لها، مرجحاً أن تكون تلك التعليقات تصدر غالباً من أطفال والمراهقين.

يذكر أن “النهار” بدأ مسيرته الفنية في مسلسل أيام الدراسة، رفقة عدد من الممثلين الشباب، عام 2011، قبل أن يشارك في العديد من الأعمال الدرامية، بينها مسلسل خاتون، لينتقل بعدها للتصوير في مصر.

إلى جانب ذلك، اشتكى “النهار” من ما قال إنه شتائم خطيرة يتلقاها في التعليقات، بالإضافة للهجـ.وم الذي يتعرض له كما الكثير من الفنانين، على حد قوله، منتقـ.دا مواقع التواصل والتي أتاحت الفرصة أمام أناس فاقدة للوعي بشـ.تم وسـ.ب الناس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى