fbpx

مشهد انتحار “خالد الصاوي” يثير ضجة واسعة

مرصد مينا – مصر

أثار مشهد انتحار الفنان المصري “خالد الصاوي”، في مسلسل “اللي مالوش كبير”، ضجة واسعة على  مواقع التواصل الاجتماعي.

المشهد الذي عرض في حلقة أمس الخميس، صدم متابعي المسلسل، بسبب استبعادهم تماما انتحار شخصية تاجر السلاح، ورجل الأعمال صاحب النفوذ، “عابد تيمور” التي يجسدها الفنان “خالد الصاوي”، ولا سيما أنه محب للحياة، اذ افتقد معناها عندما أجبر على تطليق زوجته “غزل”، التي تلعب دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأشاد عدد من المغردين بأداء “خالد الصاوي” في مشهد انتحار “عابد تيمور” ووصفوه بـ”العالمي”، كما عبر الكثيرين منهم عن تعاطفهم معه على الرغم من أنه شخص شرير ومريض نفسيا، كان يتلذذ في تعذيب زوجته السابقة.

مشهد انتحار “عابد تيمور” يبدأ بمواجهة نفسه أمام المرآة، واعترافه بأنه لم يحسن معاملة طليقته، وأنها لم تحبه رغم أنه يعامل كالملوك في دول، بعدها ذهب ليحلق ذقنه ثم تناول طعام العشاء وهو بكامل أناقته، حتى جاءت اللحظة الصادمة بإخراجه مسدسا وإطلاقه النار على رأسه،  بعد أن أكد أنه سيكون حريصا على أخبار زوجته السابقة “غزل” بأنه يحبها وسيكتب كامل ثروتها لها.

يذكر أن مسلسل “اللي مالوش كبير”، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتدور أحداثه حول إجبار والد “غزل” لابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف لأن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب “سيف الخديوي” وتقع في حبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى