fbpx

مصرع شخصين بإطلاق نار في مدينة هامبورغ الالمانية

مرصد مينا

لقي شخصان مصرعهما بإطلاق نار وقع في مدينة هامبورغ شمالي ألمانيا بحسب الشرطة التي لم تذكر أي تفاصيل عن اضافية عن العملية.

صحيفة “بيلد” واسعة الانتشار ذكرت أنه جرى استدعاء الشرطة بعد وقت قليل من منتصف الليل وأن 28 مركبة هرعت إلى الموقع.

بحسب موقع صحيفة “هامبورغر مورغن بوست” المحلية بهامبورغ، فإنه في حوالي الساعة 11:30 مساءً، تلقت خدمة الطوارئ اتصالات حول إطلاق نار في عقار سكني في ريبورن. وقال المتصلون إنهم سمعوا أصوات طلقات نارية، لتنطلق عدة سيارات شرطة وإسعاف بأعداد كبيرة نظرًا لعدم وضح طبيعة الحدث.

الموقع نفسه ذكر أنه وجد ضباط الشرطة رجلين أمام مدخل أحد المنازل أحدهما فارق الحياة بالفعل ويبدو أنه قد أُعدم برصاصة في الرأس، فيما كان الآخر لا يزال يظهر عليه علامات الحياة، لكنه أصيب بجروح خطيرة. وأفادت التقارير أنه جرت محاولات لإنعاشه لكنه فارق الحياة في مكان الواقعة.

وأضاف أنه لا تزال ملابسات الجريمة غير واضحة على الإطلاق. لكن بحسب ما تلقى الموقع من معلومات غير مؤكدة فإن الحادث ربما جاء على خلفية مسألة ديون أو ابتزاز، كما أفاد الموقع أنه من المحتمل أيضًا تورط الرجلين في “أمور أخرى” دون تحديدها.

بحسب موقع دوتشي فيلله تجري في الوقت الحالي فرقة متخصصة من الطب الشرعي العمل في مسرح الجريمة، وتبحث عن آثار في المكان وتقوم باستجواب الشهود. وفي استجواباتهم الأولى، تحدث الشهود عن سماع حوالي خمس طلقات نارية قيل إنها أطلقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى