fbpx
أخر الأخبار

مصري يقتل زوجته أثناء “المعاشرة”..

مرصد مينا – مصر

أقدم مصري على  قتل زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمية معها بمنزل الزوجية بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، إذ تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من أهالي سكان أحد العقارات في منطقة بولاق الدكرور بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالدور الرابع.

وبعد كسر باب الشقة من قبل الأجهزة الأمنية تم العثور على جثة امرأة على سرير غرفة نومها، فيما بينت التحقيقات لاحقا أن زوج المجني عليها يعمل فني تصليح أجهزة كهربائية، 31 سنة، وراء قتلها، وذلك بحسب “القاهرة 24”. حيث أقدم على خنق زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وترك جثتها بملابسها الداخلية وأغلق باب الشقة عليها وسافر إلى قريته بمحافظة بني سويف.

الزوج وبعد القبض عليه قال الزوج في التحقيقات “ليلة الحادث نشبت خلافات بينه وبين زوجته المجني عليها بسبب طلباتها الكثير وأنا مبقتش قادر”، مشيرا إلى أن متطلبات زوجته الجنسية أصبحت شيئا لا يطاق فقرر التخلص منها أثناء معاشرتها خنقتها بالمخدة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

واعترف الزوج أنه لم يترك زوجته إلا جثة هامدة في غرفة نومها وبقي ساعتين بجابنها ثم سافر إلى بلده، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثمان المجني عليها.

من جهتها قالت شقيقة الضحية بحسب المصدر نفسه أن المتهم زوجها كان دائم الشجار مع زوجته، وأنه كان يبيع أثاث منزلهما  وأن اختها كانت بتعيش بـ5 جنيه في اليوم. مشيرة إلى أن آخر أنه قرر بعد خلافه الأخير مع زوجته أن يرسل طفلتها لتعيش في ملجأ أيتام، دون علم والدتها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى