fbpx
أخر الأخبار

مصر.. تفاصيل ذبح طالبة على يد زميلها أمام بوابة الجامعة في المنصورة

مرصد مينا

تفاصيل جديدة كشفتها أسرة الطالبة “نيرة أشرف” التي ذبحت على يد زميلها أمام بوابة الجامعة في مدينة المنصورة شمال القاهرة، إذ قالت جدة نيرة أشرف أن الطالب القاتل ارتبط بنيرة عاطفياً، وتقدم للأسرة أكثر من مرة لطلب يدها والزواج منها، غير أن الأسرة رفضت لصغر سنها ورغبتها في استكمال ومواصلة تعليمها، مشيرة إلى أن والدها رفض فكرة زاوجها من الأساس في هذا الوقت، وليس رفضاً للطالب القاتل نفسه، لكن الأخير كشف عن عداونيته وسوء نيته ورغبته وقتلها بلا رحمة وبدم بارد، مطالبة بسرعة القصاص منه.

وشهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة حيث ذبح طالب زميلته بالجامعة أمام بوابة كليتها. وفوجئ المارة بطالب يقوم بذبح زميلته أمام بوابة توشكى بكلية الآداب، بعد مشادة كلامية بينهما فيما تمكن الأهالي من ضبطه والإمساك به.

وتبين من التحقيقات نشوب مشادة كلامية بين الطالب محمد عادل وزميلته نيرة أشرف، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطالب بذبح نيرة من رقبتها، ما أدى إلى سقوطها جثة هامدة على الفور.

من جهته قال عم الطالبة أنه لا يعرف القاتل، ولم يشاهده من قبل وسمع من الأسرة أنه تقدم لها أكثر من مرة، إلا أنه لم يتوقع أن يدفعه ذلك لقتلها، مشيراً إلى أنه يجب معاقبة القاتل في نفس مكان وقوع الجريمة، بحسب العربية نت.

وتساءل قائلاً: “هل يعقل أن يتم ذبح ابنة شقيقي خلال ذهابها لأداء الامتحان؟”، مؤكداً أنها كانت طيبة ومهذبة ولا عداوات لها مع أحد وكانت تلقى حب وتقدير كافة زملائها وأصدقائها.

كما كشفت التحقيقات أن الطالب ارتبط بقصة حب مع زميلته، التي تقيم في مدينة المحلة بالغربية وتدرس بجامعة المنصورة، وعندما صارحها بحبه ورغبته في الارتباط بها رفضت طلبه، لذلك انتظر قدومها للجامعة واستوقفها وسألها عن سبب رفضها الارتباط به.

وقال شهود عيان إن نيرة طالبته بعدم التعرض لها، وبعدها نشبت مشاجرة تطورت لاشتباك انتهى بقيام الطالب بذبحها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى