fbpx

مصر.. وفاة قاتل زوجته وأطفاله بالساطور قبل إعدامه شنقا

مرصد مينا

توفي المصري خالد فرجاني، قاتل زوجته وأطفاله الأربعة داخل مستشفى حميات المنيا جنوب البلاد إثر إصابته بارتفاع في ضغط الدم أدى إلى انفجار في الشرايين، حيث كان يقضي فترة سجنه تمهيدا لإعدامه.

فرجاني، مدرس اللغة الانكليزية، البالغ من العمر 38 سلم نفسه بعد أن أقدم  منتصف يوليو 2019   قتل  زوجته وأولاده الأربعة وهم كل من ك.م.ع، 33 ربة منزل، أ.خ، 11 سنة، طالب بالصف الخامس الابتدائي، أ.خ، 8 سنوات، طالبة بالصف الثاني الابتدائي، وم.خ، 4 سنوات، م.خ، عام ونصف العام، لوجود خلافات بينه وبين آخرين بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة مركز الفيوم وتلقيه تهديدات باغتصاب وقتل زوجته وأولاده في حال عدم تخليه عن ذلك، فبادر بقتلهم باستخدام ساطور.

الشرطة عثرت على الزوجة والطفلة على سرير بإحدى حجرات النوم وإلى جوارهما على السرير جثتي الطفلتين الثالثة والرابعة، كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة ومصابون بجروح قطعية وكسور بعظام الجمجمة، كما عثر على الساطور ملطخ بالدماء ملقى بأرضية حجرة النوم الأولى.

بعد ذلك، أحيلت القضية إلى محكمة جنايات الفيوم، والتي قضت بالإعدام شنقا للمتهم بقتل زوجته وأولاده الأربعة باستخدام ساطور داخل شقته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى