fbpx
أخر الأخبار

مطلبات بإعدامه.. مدرس مصري يتحرش بطفلة أثناء درس خصوصي

مرصد مينا – مصر

أثار مقطع فيديو مصور، تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، لمدرس مصري أثناء تحرشه جنسياً بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، موجة غضب عارمة في الأوساط المصرية، حيث دشن مجموعة ناشطين مصريين هاشتاغ: “#الإعدامللمدرسالمتحرش”.

وكانت السلطات الأمنية المصرية قد أعلنت عن اعتقال المدرس المسن، الذي ظهر في الفيديو، بعد ساعات من انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

في السياق ذاته، أشار ناشطون إلى أن الحادثة وقعت في منطقة  الخليفة بالقرب من وسط العاصمة المصرية، لافتين إلى أن أحد جيران المدرس المتحرش، قام بتصوير الواقعة، الذي حدثت في غرفة مغلقة، في حين أعرب الكثير من المعلقين على الفيديو عن قلقهم من تنامي ظاهرة التحرش، والتي وصلت إلى حد مربي الأجيال والمعلمين، وممارساتهم ضد الأطفال.

كما كشف الناشطون ان عملية التحرش التي قام بها المدرس، شملت لمس أجزاء حساسة من جسد الطفلة، وتقبيلها من فمها واحتضانها بطريقة مريبة.

تزامناً، انضمت الفنانة المصرية، “رانيا يوسف” إلى مجموعة المعلقين على الفيديو، معبرةً عن صدمتها من محتواه ولما وصلت إليه ظاهرة التحرش من اتساع ووحشية.

إلى جانب ذلك، وصفت الفنانة المصرية  الفيديو وما قام به المدرس بـ “الجريمة”، مضيفةً في تغريدة لها على تويتر: “التحرش هيفضل جريمة، ذنبها إيه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش، طفلة بريئة بتواجه مجرم لازم يتعدم، إعدام المدرس المتحرش”.

وتأتي حادثة المدرس بعد نحو 8 أشهر من حادثة شبيهة، حيث اعتقلت السلطات المصرية مدرس ففي شباط الماضي بسبب تحرشه بأكثر من 120 تلميذة في القضية التي عرفت وقتها بـ”عنتيل المدارس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى