fbpx
أخر الأخبار

مفاجآت في قضية مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال يكشفها الطب الشرعي

مرصد مينا

في تطورات قضية مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال، كشف تقرير الطب الشرعي اليوم الاثنين، عن مفاجآت جديدة أظهرت تعرض القتيلة لتعذيب وكسور بالرقبة والعظام.

التقرير أوضح أن “المذيعة، التي قتلت على يد زوجها المستشار أيمن حجاج وشريكه، تعرضت لكافة أنواع التعذيب، حيث تم تقييدها بجنزير حديدى وضربها على رأسها بمؤخرة مسدس، كما تبين وجود كسر بالعظمة الهلامية في الرقبة نتيجة خنقها بجنزير وسلاسل حديدية”.

وكشف التقرير عن “وجود طمس لكافة معالم وجه المذيعة الراحلة نتيجة لسكب مادة حارقة على وجهها وجزء من الصدر”، مضيفاً أنها “قاومت بشدة، وأن هناك آثار عنف وتعذيب متفرقة على كافه أنحاء جسدها”.

كما جاء في التقرير أن “هناك أكثر من شخص قام بتقييدها، وتم استخدم جنزير لسحبها حتى الحفرة التى دفنت بها، ما أدى إلى وجود سجحات وكدمات بالجسم”، مؤكدا أن “وفاة المذيعة كان بسبب كتم نفسها والضغط على عنقها، وما أحدثه هذا الضغط من سد للمسالك الهوائية”.

يشار أن النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، أحال مساء الخميس الماضي أيمن حجاج، العضو بإحدى الجهات القضائية، وحسين الغرابلي -صاحب شركة- إلى محكمة الجنايات المختصة، مع استمرار حبسهما احتياطيًّا على ذمة المحاكمة، وذلك لمعاقبتهما على قتل المذيعة شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى