fbpx

من هم أفضل لاعبي أوروبا لكرة القدم هذا العام؟

فاز اليوم الخميس مدافع فريق “ليفربول” بجائزة أفضل لاعب في أندية أوروبا للعام الجاري 2019، وتم تتويج اللاعب ” فيرجيل فان دايك”، وهو من أصل هولندي باللقب في هامش حفل لسحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا الذي تستضيفه المدينة الفرنسية “موناكو”.

بينما حصل اللاعب الهولندي أيضا ” فيرغيل فان دايك”، الذي يلعب مع فريق ليفربول الانكليزي على لقب أفضل مدافع في أوروبا لعام 2019، كما استطاع اللاعب البرازيلي “أليسون بيكير” حامي عرين الفريق الإنكليزي بالوصول إلى لقب أفضل حارس في أوروبا لعام 2019، والحصول على الجائزة.

وبالانتقال إلى فريق برشلونة، فاز “فرانك دي يونغ” نجم فريق برشلونة بجائزة أفضل لاعب خط وسط في أوروبا للعام الجاري.

“ليونيل ميسي” اللاعب الأرجنتيني الشهير نال هذا العام جائزة أفضل مهاجم في أوروبا، بينما كانت جائزة أفضل لاعبة في أوربا لعام 2019 كانت من نصيب اللاعبة ” لوسي برونز”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الإنكليزي “ليفربول” وجهت له مؤخرا اتهامات بإهانة أحد لاعبيه، والإساءة له، مما أدى لإصابته بمشاكل عقلية ونفسية، حسب ما أفاده موكل المهاجم “بوبي دونكان” ووجهها لإدارة النادي بعد رفضها رحيله عنها لفترة وجيزة فقط خلال الانتقالات الصيفية، بعد أن طلبته عدة أندية أخرى.

وكيل المهاجم الذي لم يبلغ 18 عاما من عمره، قال إن ما يعانيه “دونكان” هي بسبب رفض نادي ليفربول لعرضين من قبل نادي فيورنتينا الإيطالي، حين طلب أن ينضم إليه اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إمكانية شرائه بشكل نهائي في حال قبل ليفربول ذلك، أما الثاني فكان من قبل فريق نورشيلاند الدنماركي، لكن النادي الإنكليزي لم يقبل أيا منهما، واتهم الموكل قرار ليفربول بأنه جاء عكس إرادة اللاعب المهاجم، كما أن الأخير “غير سعيد” في اللعب مع ليفربول الانكليزي، على حد قوله، وادعى أن “دونكان” بات يعاني من “مشاكل عقلية ونفسية نتيجة المعاملة السيئة التي يتلقها من ليفربول”.

ورد النادي على الموكل، بأن إدارة ليفربول “محبطة”، من “هذه الادعاءات غير الصحيحة التي ظهرت على وسائل الإعلام”، وأنها ستعمل للوصول إلى “حل بشكل منفرد مع اللاعب، بحيث تكون جميع الأطراف راضية عنه”، كما أنهم “بعد هذا البيان التحريضي، لن نقوم بالتعليق أكثر من ذلك”.

مرصد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الإعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى