fbpx
أخر الأخبار

“ميدو” ينتقد الحراس الشخصيين لمحمد صلاح

مرصد مينا

انتقد أحمد حسام “ميدو”، نجم منتخب مصر وفريق توتنهام الإنجليزي الأسبق، مشهد ركض الحراس الشخصيين نحو محمد صلاح قائد المنتخب المصري بعد مباراة النيجر الودية.

وقال ميدو، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “مشهد ركض الحراس الشخصيين نحو صلاح بعد مباريات المنتخب في الملعب مقزز، لم أشاهد مثله في أي مكان بالعالم ولا مع أي لاعب”.

وشوهد حراس الأمن الشخصي المخصصين من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم يركضون نحو محمد صلاح فور نهاية ودية مصر والنيجر الجمعة، والتي انتهت بفوز الفراعنة 3-0، في إطار تحضيرات الفريق لاستكمال تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

يشار أن الاتحاد المصري لكرة القدم كشف في بيان نشر قبل 10 أشهر في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 سر تعيين حراس شخصيين لمحمد صلاح بهذا الشكل من أجل حمايته أثناء تواجده مع المنتخب المصري.

وقال الاتحاد المصري وقتها إن صلاح لم يطلب تعيين حراس شخصيين له، لكن الاتحاد عينهم حرصاً منه على عدم وقوع أي احتكاك مع اللاعب، وبسبب تفشي فيروس كورونا، مشيرا إلى أن اقتحام المشجعين لأرض الملعب لالتقاط الصور مع صلاح وهو ما سبق حدوثه في مباريات سابقة للمنتخب، هو ما أجبرهم على حماية نجمهم العالمي بهذا الشكل.

وتسبب مشهد وجود حراس شخصيين لمحمد صلاح واقترابهم منه بشكل مبالغ فيه أثناء القيام بعمليات الإحماء وقبل نزوله لأرض الملعب في انتقادات حادة، كون هذا الأمر لا يحدث مع أي لاعب في العالم ولو كان ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى