fbpx
أخر الأخبار

“ميسي” يتوج بالكرة الذهبية و”رونالدو” يصف صاحب الفعالية بـ”الكاذب”

مرصد مينا – رياضة

للمرة السابعة، توج الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، نجم فريق باريس سان جيرمان، بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، في حفل أقيم اليوم في باريس.

التتويج حقق لـ”ميسي” رقما قياسيا بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة، فهي المرة السابعة في تاريخه، ما يوسع الفارق عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حصل على الكرة الذهبية 5 مرات.

وتوج ميسي بكراته الذهبية السبع أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019 و2021، فيما فاز رونالدو بكراته الذهبية الخمس أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 و2017.

من جهته، المنافس اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، استبق الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة المرموقة لأفضل لاعب لعام 2021، بالقول، إن “غيابي اليوم، بسبب تصريحات باسكال فيريه الأسبوع الماضي، عندما قال إنني كشفت له أن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بعدد أكبر من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي، لقد كذب باسكال فيريه، استخدم اسمي للترويج لنفسه وللجهة التي يعمل بها، من غير المقبول أن يكذب الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة بهذه الطريقة، في ازدراء مطلق لشخص كان يحترم دائمًا فرانس فوتبول والكرة الذهبية، وقد كذب مرة أخرى اليوم عند تبرير غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم ليس له سبب لوجوده”.

وكان “باسكال فيري”، رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية التي تقدم الجائزة سنويا، قال مؤخرا لصحيفة “نيويورك تايمز”: “رونالدو لديه أمنية واحدة فقط، وهي الاعتزال مع عدد كرات ذهبية أكثر من ميسي.. هذا ما قاله لي رونالدو بنفسه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى