fbpx

ميليشيا الحوثي تتكبد خسائر كبيرة على جبهات عدة

مرصد مينا – اليمن

شنت المقاتلات الحربية التابعة لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم السبت، عدة غارات جوية متتالية على مراكز تصنيع وتجميع للصواريخ الباليستية والمسيرات التابعة لميليشيا الحوثي شرقي مدينة صنعاء محققة إصابات مباشرة.

 وسيطر الجيش اليمني على منظومة الاتصالات اللاسلكية التابعة لميليشيات الحوثي بجبهة النضود شرق مدينة الحزم شمالي اليمن،  بعد معارك عنيفة أسفرت عن سقوط عدة قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات إضافة الى تدمير عدة مدرعات تابعة لها.

الموقع الرسمي للجيش اليمني قال: ان :الجيش الوطني يواصل ملاحقة فلول ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في جبهة النضود، بمحافظة الجوف، وتطهيرها من العناصر الحوثية”. مؤكدا أن “الجيش سيطر على مركز قيادة الميليشيات وغرفة الاتصالات اللاسلكية التابعة لها، في الجبهة ذاتها، إثر عملية نوعية نفذها الجيش مسنودا برجال القبائل”.

 وأطلقت قوات الجيش الوطني الأحد الماضي، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تطهير الصبايغ وحويشان بالكامل إضافة الى تحرير مساحات واسعة في جبهة النضود كما كبّدت الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات.

تكبدت ميليشيات الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة في هذه المواجهات، حيث نشر مركز سبأ الإعلامي، مساء أمس الجمعة، مقطع فيديو للآليات والعناصر التي تم تدميرها بمن عليها في جبهتي الصبايغ والنضود، شرق الجوف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى