fbpx
أخر الأخبار

نائب لبناني يهاجم جنبلاط ويتهمه بالسرقة والمساومة على دم أبيه

مرصد مينا – لبنان

هاجم النائب اللبناني “جورج عطالله” بكلمات تكاد تكون غير مسبوقة، وليد جنبلاط رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، متهما إياه بالقتل والسرقة والمساومة على دم أبيه.

“عطالله” قال في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: “يتكلم رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط، عن أن الأعمار بيد الله فحبذا لو لم يصادر هذه الصلاحية يوم أنهى حياة كثيرين”.

وكان جنبلاط قد قال في وقتٍ إن “الصهر الكريم (في إشارة إلى جبران باسيل) يريد الثلث المعطل, لكي إذا حدث شيء لعمّه (الرئيس ميشال عون) والأعمار بيد الله أن تكون السلطة بيده في الحكومة التي بحسب الدستور هي التي تحكم بانتظار انتخاب رئيس جمهورية جديد وهذا هو الأمر بكل وضوح”.

“جورج عطالله” تابع في تغريدته “المُساوم على دم أبيه، صاحب الدفترين، الخائف من كشف سرقاته يتهم النائب جبران باسيل بالسيطرة على الحكومة وهو لم يترك واحدة منذ 40 سنة إلا وامتص خيراتها”.

وختم عطالله: “صدق تقي الدين بقوله: ما أفصح جنبلاط حين يحاضر بالعفة”.

يشار أن كمال جنبلاط، والد وليد جنبلاط، كان من أبرز الشخصيات اللبنانية، وزعيم الدروز اللبنانيين ومؤسس الحزب التقدمي الاشتراكي، تولى قيادة الحركة الوطنية خلال الحرب الأهلية اللبنانية. إلى جانب ذلك، يعتبر مفكراً وفيلسوفاً و أحد الشخصيات اللبنانية المعروفة بدعمها للقضية الفلسطينية. أُغتيل في 16 مارس 1977. ووجهت أصابع الاتهام في اغتياله إلى النظام السوري.

 

Georges Atallah on Twitter: “يتكلم جنبلاط عن أن الأعمار بيد الله فحبذا لو لم يصادر هذه الصلاحية يوم أنهى حياة كثيرين.المُساوم على دم أبيه،صاحب الدفترين،الخائف من كشف سرقاته يتهم النائب باسيل بالسيطرة على الحكومة وهو لم يترك واحدة منذ ٤٠سنة إلا وإمتص خيراتها.صدق تقي الدين بقوله:ما افصح جنبلاط حين يحاضر بالعفة” / Twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى