fbpx

“نحرها أثناء نومها”.. تفاصيل مقتل سعودية على يد زوجها

مرصد مينا- السعودية

كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأربعاء، تفاصيل مقتل مواطنة على يد زوجها، في جريمة هزت الشارع الأسبوع الماضي.

وبعد مرور أسبوع على القبض على مواطن بتهمة قتل زوجته بعد الاعتداء عليها بسلاح أبيض، كشفت والدة المجني عليها تفاصيل تتعلق بالقضية.

وفي لقاء لقناة السعودية، قالت والدة الضحية إن الزوج نحر ابنتها بالسكين أثناء نومها في جدة في ذكرى زواجهما.

كما أشارت إلى أن زواجهما استمر لعام واحد فقط، لم تشتك فيه ابنتها من زوجها الذي فقد وظيفته في ظل جائحة كورونا، فيما ساعدته الضحية ماديا واشترت له سيارة للعمل عليها.

يشار إلى أن الشرطة السعودية أعلنت، الأربعاء الماضي، القبض على مواطن اعتدى على زوجته وابنها بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الطفل، في حادثة هي الثانية من نوعها خلال أيام.

ووفقا للمتحدث الإعلامي لشرطة مكة، فإن الجهات الأمنية باشرت القضية بعد تلقيها بلاغا عن تعرض مواطنة وابنها لاعتداء بسلاح أبيض من قبل زوجها أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الطفل بجروح طفيفة.

وأشار المتحدث الإعلامي إلى أن الحادثة بسبب خلافات بين الزوجين، مؤكدا القبض على المتهم وهو في العقد الرابع من العمر تمهيدا لإحالته للنيابة العامة.

وقبل أيام من هذا الحادث، أثارت قضية مماثلة جدلا واسعا داخل المجتمع السعودي تحت هاشتاغ “القصاص من قاتل روان، حينما أعلنت السلطات تفاصيل مقتل امرأة سعودية على يد زوجها بعد دهسها بالسيارة.

وقالت الجهات الأمنية في مكة إنها تمكنت من القبض على سعودي قام بإنزال زوجته من سيارته وضربها بحجر ثم دهسها بالسيارة، وهرب من الموقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى