fbpx

نشرت فيديوهات مخلة بالآداب العامة… السجن عامين للفنانة «سما المصري»

مرصد مينا – مصر

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، بالسجن عامين وغرامة 300 ألف جنيه، على الفنانة المصرية “سما المصري” بعد إدانتها بصناعة خمس فيديوهات مخلة بالآداب العامة.

الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، كانت قضت في 27 حزيران/ يونيو الماضي، بمعاقبة المصري بنفس الحكم، بعد اتهامها بـ”خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور”.

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، في شهر أيار/ مايو الماضي، أنه في 24 نيسان/ أبريل الماضي، أمر رئيس نيابة الشؤون المالية والتجارية، والتي شملت توجيه الاتهام ضد، سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصري”.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة، “نشرت بقصد العرض صورا خادشة للحياء العام،  بعد أن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام”.

أمر الإحالة، أوضح أن “المصري أعلنت من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية”.

كما أعتبر أمر الإحالة أن المتهمة “اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصري”.

وسائل إعلام مصرية، متابعة لجلسات الحكم، قالت إنه “فور سماع الحكم انهارت المتهمة داخل قفص الاتهام، وتعرضت لحالة من الإغماء نتيجة البكاء الشديد، مردده: “حياتىي ادمرت حرام عليكم، والله مظلومة، أنتوا بتعملوا فيا كده ليه”، فيما قامت قوات الأمن بنقل المتهمة لمحبسها بسجن النساء داخل عربة الترحيلات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى