fbpx

هجوم عنصري يطال ثلاثي ليفربول

مرصد مينا – رياضة

تعرض ثلاثي فريق ليفربول الإنكليزي، “ساديو ماني” و” ألكسندر-أرنولد” و” نابي كيتا” لهجوم عنصري شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة الفريق أمام مضيفه ريال مدريد، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

وجاءت الحملة تعبيراً من بعض مشجعي الريدز عن حالة عدم رضاهم عن المستوى الذي ظهر فيه الثلاثي خلال مواجهة مدريد، حيث تداولت بعض الحسابات صور لثلاثة قرود تجسيداً للاعبين الثلاثة.

من جهته، أعلن نادي ليفربول عن استنكاره وإدانته للهجوم العنصري، الذي وصفه بالمثير للاشمئزاز، مضيفاً في بيانٍ صادرٍ عنه: “نشعر بالحزن مجددا لمناقشة الهجوم الكريه صباحا بعد المباراة وهذا الأمر ليس مقبولا على الإطلاق ويجب إيقافه، وندين كل أشكال التمييز وسنواصل العمل مع شركائنا في حملة ضد هذه التصرفات”.

إلى جانب ذلك، شدد بيان النادي على أنه سيقدم كافة المساعدات المطلوبة منه للتعاون مع السلطات المعنية لتحديد هوية المسؤولين عن هذه الرسائل، خاصة مع تصاعد ظاهرة العنصرية تجاه لاعبي الفريق، في ظل انخفاض مستواه في الدوري المحلي والبطولة القارية.

يشار إلى ان الأسابيع الماضية، شهدت تعرض النجم المصري “محمد صلاح” لهجوم كبير من قبل مشجعي النادي، بعد ان حملوه مسوؤلية الهزائم المتتالية.

يذكر أن ليفربول لا يزال يملك فرصة التأهل في حال تغلبه على ريال مدريد في مباراة الإياب بعد نحو 10 أيام في الأنفيلد، على أن يفوز بنتيجة 2 نضيفين أو بفارق أكبر من هدفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى